وفد مجلس علماء الرباط المحمدي في رحاب مركز الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) للدراسات والبحوث التخصصية

2

النجف الأشرف —

استقبل سماحة المشرف العام على مركز الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) للدراسات والبحوث التخصصية السيد علي الجابري وفداً من مجلس علماء الرباط المحمدي في العراق برئاسة الشيخ الدكتور محمد النوري نائب رئيس المجلس وعضو مجلس الأوقاف الأعلى، والوفد المرافق له.

وتناول اللقاء التعريف بالأنشطة العلمية والبحثية التي يضطلع بها المركز، ولا سيما جهوده في خدمة التراث العلوي وإحياء ما يرتبط بسيرة وفكر ومآثر أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)، فضلاً عن مناقشة عدد من القضايا الفكرية والثقافية ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانبٍ آخر، استقبل سماحته الأستاذ عدنان الجابري النائب السابق عن شمال محافظة البصرة والوفد المرافق له، حيث اطّلع الوفد على مشاريع المركز البحثية وإصداراته العلمية المتخصصة، وما يقدمه من جهود علمية في توثيق ودراسة التراث العلوي ونشر معارف أهل البيت (عليهم السلام).

وفي ختام الزيارتين، أشاد الضيوف بالدور العلمي والثقافي الذي ينهض به المركز، مثمنين إسهاماته في خدمة تراث أمير المؤمنين (عليه السلام) وتعزيز الدراسات التخصصية المرتبطة بشخصيته المباركة وفكره ونهجه ..